الخط الساخن لكريم الاجزاء الكهربائية الخاصة بدائرة محرك الغسيل
الخط الساخن لكريم النقاط التي يجب ان تكون في وضع توصيل اثناء تشغيل محرك السرعة البطيئة
هي نقطة البرشر وبداية من البرنامج الاول يعتمد على نقطة تلامس التيمر ولذلك سترى اثناء برنامج الشطف
ان محرك السرعة البطيئة يقوم بالتقليب اثناءدخول الماء او اثناء عملية الطرد اي لا يكون مستوى الماء
قد وصل الى المستوى المطلوب اما في بدايات البرنامج لا يتحرك محرك السرعة البطيئة الا بعد ان يصل الى منسوب
الماء صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة للمستوى المطلوب حيث يعتمد في هذه المرحلة على وصول التيار
من خلال نقطة البرشر نقطة تلامس التيمر المتصلة مع الكامة الفرعية وهي النقطة المسؤولية عن تغيير اتجاة
الدوران ونقطتا تلامس التيمر وهما النقطتان المسؤولتان عن توصيل طرفي المكثف مع طرفي تشغيل وتقويم محرك السرعة البطيئة .
صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة اعطال اجزاء محرك السرعة البطيئة
في برنامج الغسيل الاولى اذا لم يصل البرشر بسبب تلفة او بسبب عدم وصول الماء الى المنسوب المطلوب
لن يصل تيار الى محرك السرعة البطيئة وبعض البرامج لا تعتمد على نقطة البرشر ولكن على نقطة تلامس
التيمر فاذا كانت صالحة سيعمل محرك السرعة البطيئة بالنسبة لنقطة تلامس التيمر اذا كانت تالفة لن يصل تيار
الى محرك السرعة البطيئة وبالتالي لن يدور في اي اتجاة ولن يسحب اي شدة تيار اما اذا حدث التصاق بتلك النقطة في وضع توصيل دائم سيعمل محرك السرعة البطيئة بصورة طبيعية ولكن سيظهر هذا العطل اثناء تشغيل السرعة العالية حيث ستجد اثناء برنامج العصر انه يدور طبيعيا لحظات بينما في لحظات اخرى يبطئ من سرعتة ويتغير صوته الخط الساخن لكريم ويسحب شدة تيار اعلى ثم يعمل طبيعيا لحظات اخرى وهكذا والسبب في ذلك انه اثناء تشغيل سرعة صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة لا يجب وصول تيار الى ملفات السرعة الاخرى ولان نقطة تلامس التيمر في وضع توصيل دائم لا تفصل اثناء تشغيل السرعة العالية وبالتالي عندما تتحرك الكامة الفرعية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق