في اكثر الغسالات تكون طنبورة المحرك طنبورة ثابته كالمستخدمة لمحرك الغسالة العادية ولكن في القليل يركب كلاتش متغير القطر واثناء وقوف المحرك او تشغيلة بالسرعة البطيئه يكون قطرة الداخلي صغير صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية وعند مرحلة العصر يصبح قطره اكبر والغرض من ذلك زيادة سرعة دوران الحلة اثناء العصر ويتم تغيير وضع الكلاتش بفعل القوة الطاردة المركزية الناتجة عن السرعة العالية للمحرك فتطرد الثلاث عجلات الى المحيط الخارجي لتدفع الجزء المتحرك للكلاتش فيهرب السير من القطر الصغير الداخلي صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية الى القطر الخارجي الاكبر وطالما زاد قطر الصنبورة فيجب ان يطول ايضا محيط السير واذا انخفض قطر الطنبورة يقل ايضا طول السير لان التارة التي تدير الحلة الداخلية قطرها ثابت ولكن يجعل نفس السير صالح في حالة قطر الطنبورة الصغيرة وقطر الطنبورة الكبيريستخدم اسلوبين الاول انه يثبت المحرك من الجهة الخلفية فقط وعندما يكون قطر الطنبورة صغير تميل الجهة الامامية للمحرك الى اسفل ويصبح السير مشدودا وعندما يكبر القطر يرفع السير الجهة الامامية للمحرك الى صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية اعلى ليصبح السير مشدود بنفس النسية والاسلوب الثاني يكون المحرك ثابت والسير على مقاس القطر الاكبر ولتلافي ارتخاء السير عندما تكون الطنبورة على وضع القطر يرطب الشداد وهو عبارة عن بكرة تضغط على السير بفعل سوستة وتبعد عن السير عندما يكون قطر الطنبورة كبير .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق