الكامات الفرعية هي اول كامات من جهة محرك التايمر والوظيفة الاساسية لنقاط تلامسها هي التحكم في تغير اتجاة دوران محرك غسيل صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية وفي بعض الحالات يستخدمها في وظائف اخرى ثانوية مثل تشغيل الصمام او الطلمبة لفترات متقطعه مشروح بعضها في الدوائر الكهربائية لتلك الاجزاء ,وتدور الكامات الفرعيه بسرعة ملحوظة بينما تتحرك باقي الكامات تكة واحده كل زمن محدد يختلف من تايمر الى اخر وفي نفس التايمر يختلف هذا الزمن من برنامجصيانة ايديال زانوسي بالدقهلية برنامج اخر فمن الممكن ان تنتقل تكة كل دقيقتين ونصف وفي برامج اخرى تنتقل تكة كل خمس دقائق ولكن الكامات الفرعية تدور بسرعة ثابته لا تتوقف طالما ان محرك التايمر دائر فمجموعه تروس نقل الحركة داخل التايمر تشبة تروس نقل الحركة في الساعه فالكامات الفرعية حركتها مثل حركة مؤشر الثواني وباقي الكامات مثل مؤشر الدقائق ,والكامات الفرعية لا يمكن ن تتحكم في دورانها يدويا فتحريك اكرة التايمر يحرك الكامات الرئيسية وكامات يدوية اتوماتيكيه فقط وبالتالي يمكن ان تنتقل من صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية الى اخر ولكن لا يمكنك تغير اتجاة محرك الغسيل فاذا كان يعمل يمينا فسيظل يعمل في نفسي الاتجارة بالرغم من تحريك اكرة التايمر لان دوران الكامات الفرعية لا يتأثر بدوران اكس التايمر فهي تدور حولة وليس معه يوجد في وسط الكامات كامة لها سنون متساوية هذه الكامة لا تلامس اي كونتاكت لكن يسند عليها الذراع يحث لا تكون الكامات حرة الحركة تماما ولكن عند دورانها يدويا او بواسطة محرك التايمر تنتقل تكة تكة ومع مرور الوقت يخف ضغط الذراع فوق الترس مما يجعله يدور يدويا بخفه اكثر مما كان وهو جديد كما يوجد الذراع ايضا يلامس كامة ليس لها علاقة بنقاط التلامس ووظيفة هذه الذراع مثل وظيفة الفتيس في السيارة فاذا كان يلامس جزء مرتفع من الكامة يعشق مع ترس صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية خاص يكون زمن الانتقال من تكة الى التكة الثانية زمنا معين ويختلف عندما يلامس جزء منخفض يعشق ترس اخر فيتغير زمن الانتقال من تكة الى اخرى ,كذلك يطلق عليه احيانا تايمر مبططاو سندوتش وهو جزء يحتوي على كاملة واحده فقط تقوم بعمل الكامات الرئيسية مجتمعه بالاضافة الى كامة اخرى تقوم بعمل الكامات الفرعية في حالة تلف نقاط تلامس هذا التايمر لا يمكن علاجها فلكي تصل اليها يجب فك قطعه الفبر المسجل عليها ارقام ترامل التايمر وهذه القطعه ليها عدة بنوز تشحط في قاعده التايمر وبالتالي صعب كها كاملة دون كسرها ...
بعض تيمرات صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية بها كباري بين طرف نقطة تلامس مع نقطة او نقاط اخرى او من الممكن وجود كباري بين مجموعة ترامل ليس لها اي علاقة بنقاط تلامس التايمر مثل الاطراف المسجل عليها رقم ما وتعتبر تلك الاطراف مجرد روزنة تجميع فبدلا من عمل وصلة بين عدة اسلاك يضع كل سلك منهم في اي ترمل وبعض التيمرات تكون الترامل داخل كارت مطبوع يحتوي على كباري بين بعض اطرافها والكارت في هذه التايمر لا يحتوي على اي مكونات اليكترونية ويكون توصيل الاسلاك في التايمر بواسطة روزتات مشط ملونة فتوضع كل روزتة في صف ترامل مما يسهل اعادة التوصيل في حالة فك اسلاك التايمر له كامات عادية ولكن بالنسبة لنقاط التلامس فيوجد فوقها قطع بلاستيكية لكل قطعه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق