السبت، 21 يوليو 2018

صيانة ايديال زانوسي افضل واوفر مركز خدمة في مصر لصيانة غسالات وثلاجات ايديال زانوسي رقم صيانة ايديال زانوسي الخط الساخن

الجزء الثابت لهذا النوع يحتوي على ملفين يمثلا قطبي المحرك ويتصلو معا داخليا نهاية ملف اخر ويخرج من الملفين طرفين فقط والعضو الدائر يحتوي على مجموعة ملفات تتصل اطرافها مع الكولوكتور ويلامس سطح الكولوكتور قطعتي الشربون وعلى نهاية اكس العضو المتحرك يثبت الطنبورة ومن رقم خدمة عملاء زانوسي المختصر الجهة الاخرى يركب العضو المتحرك للتاكو وهو عبارة عن قطعه مغناطيسية دائرية ويركب حولها ملف واحد ويخرج منه طرفان وعند دوران المحرك يتولد كهرباء في ملف التاكوويستخدم خرج هذا الفولت كفايض بالك للكارت وتبعا لقيمة الفلوت المتولده يتعرف الكارت على السرعة الحقيقيه للمحرك بغض النظر عن رقم صيانة ايديال زانوسي الخط الساخن قيمة الحمل فهذا النوع من المحركات يغير سرعاته عن طريق تغير الفولت والتردد الصادر من الكارت الالكتروني وتبعا للبرنامج الذي ستعمل عليه الغسالة في كل مرحلة يحدث اتصال بين طرف رئيسي بالكارت وطرف اخر ليعمل المحرك بسرعة محدده وتبع لقيمة السرعة المطلوبة يخرج من الكارت الى المحرك فولت بتردد معين والتوازن بين قيمة الفولت والتردد عامل هام للحفاظ على عزم وسرعة ثابته ولذلك اذا ولد من التاكوقيمة فولت تعبر عن سرعة اقل او اعلى من السرعة المطلوبة يستشعر الكارت ذلك فيبدأ في تغير قيم الفولت او التردد حتى يصل المحرك للسرعة المحدده اذا كانت روزتة المحرك 6 اطراف طرفين التاكو ويوجد بين طرفي التاكو مقاومة اعلى وطرفين الشربون ويكون بينهم قيمة مقاومة متوسطه ومكانم واضح اذا كان لا يوجد بينهم اي اتصال معني ذلك ان الشربون غير ملامس جيدا للكولتور الطرفان المتبقيان من الداخل نهاية ملف مع نهاية الملف الثاني ويخرج على الروزتة بدايات كلا من الملفين وعادة يكون بينهم اقل قيمة مقاومة ملحوظة بض المحركات التى تحتوي على اوفرلود داخلي يص طرف من طرفي الشربون مع طرف اوفرلود ويخرج الطرف الثاني للافورلود على الروزته وبتالي لن يرى سلك هذا الشربون متصل بالروزته مباشر ولكنه يمر الى داخل المحرك رقم خدمة عملاء زانوسي المختصر وبلتالي للتعرف على السلك الثاني للشربون ضع طرف الاومتر على التوالي على السلك الواضح وبالطرف الثاني اختبر ترملة الروزته التي ستقراء معه وبالطبع في حالة وجود تلف للاوفرلود واصبح في وضع فصل دائم لن يقراء طرف الشربون مع طرف الشربون الاخر وبلرغم تلامس الشربون جيدا مع الكولكتور وبالتالي لن يعمل المحرك وفي هذه الحالة اذا كان المحرك صالح ولم تتمكن من الحصول على اوفرلود اخر يمكن فك المحرك وتوصيل طرفي الاوفرلود معا وسيعمل المحرك ولكن بدون حماية اذا كانت روزته المحرك تحتوي على 7 اطراف فهذا النوع من المحركات مثله مثل المحرك ذو الـ 6 اطراف الاختلاف الوحيد بينهم انه اخرج طرف ثالث لملفات الجسم الثابت من عدد لفات اضافيه ويستخدم هذا الطرف لخلق قيمة ماومة مختلفه يمكن بواسطتها يتم تشغيل المحرك بسرعة تختلف عن رقم صيانة ايديال زانوسي الخط الساخن السرعات القادر على تحقيقها نفس الكارت الالكتروني وهذا النوع اقل انتشار من المحركات التي تحتوي على 6 اطراف ,اما اذا كانت تحتوي على 8 اطراف فهو مثل المحرك ذو الـ 6 اطراف ولكن اخرج طرف الاوفرلود الداخلي على الروزته بالاضافه الى طرفي الشربون وطرفي ملفات الجسم الثابت وطرفي التاكو .