الثلاثاء، 27 مارس 2018

شرح مفصل لـ طنبورة المحرك متغيرة القطر كلاتش من صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية

في اكثر الغسالات تكون طنبورة المحرك طنبورة ثابته كالمستخدمة لمحرك الغسالة العادية ولكن في القليل يركب كلاتش متغير القطر واثناء وقوف المحرك او تشغيلة بالسرعة البطيئه يكون قطرة الداخلي صغير صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية وعند مرحلة العصر يصبح قطره اكبر والغرض من ذلك زيادة سرعة دوران الحلة اثناء العصر ويتم تغيير وضع الكلاتش بفعل القوة الطاردة المركزية الناتجة عن السرعة العالية للمحرك فتطرد الثلاث عجلات الى المحيط الخارجي لتدفع الجزء المتحرك للكلاتش فيهرب السير من القطر الصغير الداخلي صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية الى القطر الخارجي الاكبر وطالما زاد قطر الصنبورة فيجب ان يطول ايضا محيط السير واذا انخفض قطر الطنبورة يقل ايضا طول السير لان التارة التي تدير الحلة الداخلية قطرها ثابت ولكن يجعل نفس السير صالح في حالة قطر الطنبورة الصغيرة وقطر الطنبورة الكبيريستخدم اسلوبين الاول انه يثبت المحرك من الجهة الخلفية فقط وعندما يكون قطر الطنبورة صغير تميل الجهة الامامية للمحرك الى اسفل ويصبح السير مشدودا وعندما يكبر القطر يرفع السير الجهة الامامية للمحرك الى صيانة ايديال زانوسي بالدقهلية اعلى ليصبح السير مشدود بنفس النسية والاسلوب الثاني يكون المحرك ثابت والسير على مقاس القطر الاكبر ولتلافي ارتخاء السير عندما تكون الطنبورة على وضع القطر يرطب الشداد وهو عبارة عن بكرة تضغط على السير بفعل سوستة وتبعد عن السير عندما يكون قطر الطنبورة كبير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق