الاثنين، 11 ديسمبر 2017

كيف يتم حل هذه المشاكل في توكيل صيانة زانوسي

مشاكل وحلول لبعض الاعطال الشائعه التي تظهر بـ غسالات الاطباق والمقدمه مت توكيل صيانة ايديال زانوسي ...

قد تستهلك الغسالة ماء اكثر من المطلوب ويلامس الرشاش السفلي فهذا يتسبب في عدم تنظيف الاواني بسبب عدم دوارن الرشاش وسبب هذه المشكله يرجع الى تلف جوان الصمام فيجب استبداله لانه يسرب الماء حتى بعد فصل التيار الكهربائي وقد يكون البرشر تالف او المشكله في خرطوم الهواء المتصل به فيتم اصلاحة او استبداله .
 
توكيل صيانة زانوسي
 
وقد تستمر الغسالة في سحب المياة بلا توقف حتى بعد فصل الكهرباء فقد يكون جوان الصماما تالف واذا كان يتوقف بفصل الكهرباء فيجب التاكد من ان فتحة هواء الضغط سليمة وليس بها او عوالق ,كذلك البرشر يجب فحصة والتأكد من ان خرطوم الهواء المتصل به سليم ومحكم الغلق .

عدم سحب المياة ويتسبب في هذه المشكله فصل في الاجزاء الرئيسية للدائرة ولذلك يجب التاكد من ان انها متصلة بحنفيه المياة وبها مياة ,التاكد من الصماما ربما يكون تالف وبها مشكله فيجب تغيره ,وقد يكون التيار لا يصل الي الصمام بسبب طلمبة الطرد او البرشر او السخان ,وقد يكون الفلتر مسدود وبه عوالق كذلك خرطوم سحب المياة اذا كان متصل يجب تنظيفه او استبداله .

وننصح اا ظهر اي عطل بالغسالة لا تحاولي اصلاحه بنفسك فقد تضرك هذه  المحاولات او تضر الغسالة فيرجى الاتصال بـ توكيل صيانة زانوسي على ارقامنا الظهاره بالاعلى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق